أفضل هواتف Android 2022: أفضل هواتف Android التي اختبرناها وراجعناها

 

أفضل هواتف Android 2022: أفضل هواتف Android التي اختبرناها وراجعناها

مقدمة

إن شراء هاتف ذكي جديد يعمل بنظام Android ليس بالأمر السهل ، بل إنه أصبح أكثر صعوبة بسبب نطاق الخيارات الهائل الذي ستجده في السوق هذه الأيام.

تأتي هواتف Android بجميع الأشكال والأحجام. من الكبيرة إلى الصغيرة والمنحنية إلى القابلة للطي - والأهم من ذلك ، على عكس أجهزة iPhone ، أنها ليست فقط من صنع علامة تجارية واحدة. مع كل هذا الاختيار ، قد يكون من الصعب رؤية الخشب للأشجار.

هذا هو المكان الذي تأتي فيه قائمة أفضل هواتف Android للمساعدة. نقوم بمراجعة أحدث هواتف Android كل شهر ، ونختبرها بدقة عبر مجموعة متنوعة من المقاييس حتى تعرف أنه يمكنك الوثوق بما نقوله. يعرف خبراؤنا أي جوانب الهاتف هي الأكثر أهمية وأيها ليست كذلك ، ونحن نهدف إلى قطع زغب التسويق الذي تنشره جميع العلامات التجارية الكبرى.
تم اختبار جميع هواتف Android الموجودة في القائمة أدناه واستخدامها بشكل صحيح على مدار فترة ممتدة ، وهي مكونة من أعلى توصياتنا. يحتوي كل هاتف من الهواتف أدناه على كاميرات موثوقة وشاشات قوية وعمر بطارية لن يتركك تكافح إذا كان عليك أن تقضي يومًا حافلًا. تعمل جميعها أيضًا مع Google Play وجميع التطبيقات التي تأتي معها.
نظرًا لأننا وصلنا إلى علامة منتصف العام ، فقد رأينا على الأرجح العديد من الهواتف المتطورة الكبيرة تصل بالفعل لعام 2022. وهذا لا يعني أننا لن نرى المزيد من الخيارات المعقولة التكلفة على طاولة المراجعة الخاصة بنا ، ولا يزال هناك بعض قد نرى الرائد. من المقرر إطلاق هاتف Pixel 6a الواعد من Google في أواخر شهر يوليو ، بينما ما زلنا ننتظر أيضًا رؤية ما قامت به Huawei في عام 2022 ، وفي وقت لاحق من العام نتوقع أن نرى Galaxy Z Fold 4 و Galaxy Z Flip 4 و OnePlus 10 Ultra . نأمل أن يكون هناك الكثير من المفاجآت أيضًا.

لدينا أيضًا مجموعة مختارة من أفضل القوائم الأخرى لأولئك الذين يبحثون عن شيء أكثر تحديدًا. على سبيل المثال ، تتيح لك أفضل مجموعة لكاميرا الهاتف لدينا معرفة الأجهزة التي تحتوي على أفضل شرائح التصوير الفوتوغرافي ، بينما تركز أفضل هواتفنا الرخيصة وأفضل قوائم الهواتف متوسطة المدى فقط على خيارات أكثر بأسعار معقولة.

Post a Comment

أحدث أقدم