أفضل الهواتف الرخيصة: 8 هواتف رائعة بأسعار معقولة

اكتشف مجموعة المراجعات الموثوقة لأفضل الهواتف ذات الأسعار المعقولة ، واكتشف سبب عدم الحاجة إلى إنفاق أكثر مما تحتاج ، للحصول على هاتف محمول جيد

أفضل الهواتف الرخيصة: 8 هواتف رائعة بأسعار معقولة

يمكن أن تكون أفضل الهواتف الذكية اليوم باهظة الثمن. لكن النبأ السار هو أن هناك أيضًا هواتف بأسعار معقولة في السوق أكثر من أي وقت مضى ، مما يضع الأداء الجيد في متناول الجميع. ليست هناك حاجة للتخلي عن ثروة صغيرة إذا استشرنا قائمتنا المختارة بخبرة من الهواتف الذكية ذات الميزانية المحدودة.

ستجد أدناه أفضل الهواتف الرخيصة المتاحة الآن ، بأسعار تتراوح من 180 جنيهًا إسترلينيًا إلى حوالي 500 جنيه إسترليني أو نحو ذلك. لا تتحدى هذه الهواتف فقط أفضل الهواتف متوسطة المدى المعروضة للبيع في الوقت الحالي .

لكن يمكن لبعضها أن تتعامل مع الأجهزة الرئيسية ، وغالبًا ما تقدم أنواع المواصفات والميزات المتوفرة على الأجهزة المتطورة بجزء بسيط من السعر.

لقد تم وضع كل هاتف تم وضعه في القائمة على وتيرته في اختبارات معيارية صارمة والاستخدام اليومي لمنحنا أفضل فكرة عن مدى جودة عمل الهاتف حقًا. يتضمن ذلك تقييمات الشاشة والكاميرا والمعالج والمزيد للتأكد من أن كل جانب يصل إلى نقطة الصفر ، على الرغم من أن كل هاتف (خاصة عند نقطة السعر هذه) سيكون له بطبيعة الحال بعض نقاط الضعف بالإضافة إلى نقاط القوة. حصل كل جهاز في هذا الدليل على درجات عالية في مراجعاتنا ، لذا يمكنك أن تكون واثقًا من أنها أفضل الهواتف ذات الأسعار المعقولة التي يمكنك الحصول عليها الآن.

في حين أن هناك الكثير من الهواتف الممتازة لعام 2021 هنا من أمثال Realme و Xiaomi و Google و Apple والمزيد ، فإننا نتوقع وصول المزيد من مشتريات الميزانية الرائعة في عام 2022 ، لذلك احتفظ بهذه الصفحة في إشارة مرجعية حيث نقوم بتحديث توصياتنا بانتظام عندما تكون الهواتف الجديدة صدر.

Post a Comment

أحدث أقدم