أفضل الهواتف الذكية لعام 2022: أفضل الهواتف التي اختبرناها هذا العام


أفضل الهواتف الذكية لعام 2022: أفضل الهواتف التي اختبرناها هذا العام

من المحتمل أن يكون هاتفك الذكي هو أهم قطعة فنية تمتلكها ، وبالتالي فإن اختيار الترقية التالية قد يكون قرارًا صعبًا للغاية. مع وجود العديد من الهواتف في السوق ، ولكل منها مزاياها وعيوبها ، فإن العثور على الهاتف المثالي ليس بالأمر السهل.
هذا هو المكان الذي تأتي فيه قائمة أفضل الهواتف المنسقة بعناية. نقوم بمراجعة العشرات من الهواتف كل عام بدقة ، بدءًا من الهواتف ذات الميزانية المحدودة وحتى الهواتف الرئيسية المليئة بالميزات وكل ما يقع بينهما. هذا الاختيار هو تتويج لكل تلك الساعات (والساعات) من الاختبار من قبل خبراء المنتج لدينا.
نحن ندرك أن الجميع يبحثون عن شيء مختلف قليلاً في هواتفهم. بالنسبة للبعض ، المفتاح هو سهولة الاستخدام - هل يمكنني حمله بيد واحدة ، وهل يناسب جيبي؟ بالنسبة للآخرين ، يتعلق الأمر بما إذا كان يمكن للهاتف أن يستمر من الصباح حتى وقت النوم دون أن تصل نسبة شحن البطارية إلى 0٪. ثم هناك من يشتري هاتفًا لبراعة الكاميرا الخاصة به ، أو لأنه يمكنه لعب أحدث الألعاب بسهولة.

فيما يلي عرضنا الكامل لأفضل الهواتف التي يمكنك شراؤها الآن ، والتي تغطي كلاً من أجهزة iPhone و Android . عند اختيار أفضل هاتف في هذه القائمة ، ركزنا على المجالات التي يهتم بها الناس أكثر من غيرها. في رأينا ، تشمل هذه الكاميرات الرائعة والبرامج سهلة الاستخدام التي يتم تحديثها بشكل متكرر ، إلى جانب الشاشات والبطاريات الموثوقة.

لدينا أيضًا أفضل قوائم أخرى لمن يبحثون عن شيء أكثر تحديدًا. تركز أفضل جولة هاتفية للكاميرا لدينا على مهارات التصوير الفوتوغرافي والفيديو للجهاز ، بينما تركز أفضل هواتفنا الرخيصة وأفضل قوائم الهواتف متوسطة المدى فقط على خيارات أكثر بأسعار معقولة اعتمادًا على ميزانيتك.

Post a Comment

أحدث أقدم