وجهات نظر خبراء الاقتصاد حول سوق العملات المشفرة

وجهات نظر خبراء الاقتصاد حول سوق العملات المشفرة




كانت عمليات البيع الأخيرة في سوق العملات المشفرة بمثابة ضربة كبيرة للمستثمرين حيث قضت على تريليون دولار من القيمة السوقية لهذه الصناعة.

كانت المذبحة شديدة لدرجة أن العملات المشفرة الرئيسية ، بما في ذلك العملات العملاقة مثل Bitcoin و Ethereum ، فقدت ما يصل إلى نصف قيمتها من الذروة ، بينما شعرت العملات البديلة الأخرى بمزيد من الألم.

أثرت الإشارات المتناقصة من الاحتياطي الفيدرالي ، وارتفاع عائدات السندات ، وإشارات الإجراءات الصارمة والصرامة التنظيمية ، على المشاعر السائدة في مجال العملات المشفرة 
في أعقاب انهيار سوق العملات المشفرة ، تنخفض أيضًا أسعار الأجهزة المستخدمة لدعم تعدين الأصول المشفرة بشكل كبير. على سبيل المثال ، أصبحت بطاقة الرسومات المتطورة الآن أرخص بنسبة 45٪ تقريبًا مقارنة بسعرها قبل بضعة أشهر.
يبدو أن العالم يقترب من نهايته بالنسبة لمجتمع العملة المشفرة ، وسوق العملات المشفرة مطاط ميت. بعد انتعاش قصير ، عاد سوق الرمز الرقمي إلى اللون الأحمر بعد ظهر يوم الاثنين.

قال WazirX Trade Desk ، إن سوق العملات المشفرة قد انهار مؤخرًا ، مضيفًا أنه من السابق لأوانه القول إن سوق العملات المشفرة قد مات. ودعمًا لحجته ، قال إن شركة إنتل تتدخل في صناعة تعدين البيتكوين - تخطط للكشف عن شريحة تعدين البيتكوين ، وهناك حوالي 300 بنك لديها خطط لإطلاق تداول البيتكوين في النصف الأول من عام 2022. "اشترت Microsoft شركة Activision ، وهي شركة رائدة مطور .

Read mo لسوء الحظ ، لا يزال التشفير مرتبطًا تمامًا بسوق الأوراق المالية ، وأي شيء يحدث هناك سيؤثر في النهاية على سوق التشفير ، كما قال إدول باتيل ، الرئيس التنفيذي والمؤسس المشارك لشركة Mudrex. وأضاف: "المخاوف من رفع أسعار الفائدة من قبل بنك الاحتياطي الفيدرالي الأمريكي أبقت الأسواق المالية على أهبة الاستعداد". سيبدأ اجتماع السياسة النقدية لمجلس الاحتياطي الفيدرالي الذي يستمر يومين يوم الثلاثاء ، وسوف تراقبه مساحة العملات المشفرة باهتمام. ومع ذلك ، فاجأت الصين الأسواق بخفض أسعار الفائدة حيث بدأ مطورو العقارات في ثاني أكبر اقتصاد في العالم في الانهيار. إنها محاولة لدفع الأسواق المحلية إلى الأعلى.

Post a Comment

أحدث أقدم